Thursday 11 January 2018

الشركات التجارية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة


E-الوساطة سيتي بنك الوساطة هي خدمة التداول عبر الإنترنت الذي يوفر لك إمكانية الوصول الفوري إلى أسواق رأس المال في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، اليابان، كندا، فرنسا، ألمانيا وسويسرا. تحت منصة صناديق الاستثمار يمكنك الاختيار من بين أكثر من 59 صناديق منتشرة في 12 فئات الأصول لتنويع محفظتك. صناديق الاستثمار المشترك يمكن تداولها 24X7 على الانترنت في سيتي بنك على شبكة الإنترنت (تحت صناديق الاستثمارات المتبادلة) بأسعار تنافسية. مع الخاص بك الوساطة الأمن وصناديق الاستثمار الحسابات، يمكنك الاستفادة من خدمات إدارة الثروات على الانترنت في السوق المحلية الأوقات ملائمة ومرنة واختيار الأوراق المالية والأموال التي تناسب أهدافك الاستثمارية. شراء وبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، اليابان، كندا، فرنسا، ألمانيا وأسواق سويسرا والاستثمار في مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، والتي تغطي فئات الأصول الرئيسية عالميا للتجارة بسهولة من خلال منصة سيتي بنك أون لسهلة الاستخدام وبأسعار منافسة المفتوحة لتداول الأوراق المالية الحساب وصناديق الاستثمار الحسابات مع عدم وجود الحد الأدنى للإيداع أو التوازن المطلوب في الحالي الخاص بك أو حسابات الادخار انقر هنا لمشاهدة قائمة كاملة من الأسهم المتاحة ربط بين حسابات الوساطة للأوراق المالية وغيرها من سيتي بنك حسابات جيد حتى تاريخ ووقف الخسارة تعليمات أمر محدد متاح البريد الإلكتروني تأكيد الصفقات المنفذة بالكامل وجزئيا إيقاف الخسارة أمر محدد سندات خدمة وظيفة الأسهم المتداولة والأسهم المعروضة تحت حساب وساطة واحدة تقديم وجهة نظر موحدة من محفظتك التقدم للحصول على حساب الوساطة الأوراق المالية وصناديق الاستثمار الحسابات، يرجى زيارة أقرب فرع من فروع. والمهنيين علاقتنا مساعدتك في عملية فتح الحساب بما في ذلك تقييم ملامح المستثمر والمعرفة والخبرة. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاقة المهنية سيتي بنك للاتصال بك، الرجاء الضغط هنا عند الانتهاء بنجاح من عملية فتح الحساب، وسيتم إنشاء حساب للوساطة الأوراق المالية وصناديق الاستثمار الحسابات بالنسبة لك. وسوف تحتاج إلى تمويل / المدخرات / فحص الحساب الحالي الخاص بك قبل أن تتمكن من بدء التداول. للوصول السريع والسهل إلى الأسواق، يمكنك وضع أوامر التداول عبر منصة سيتي بنك أون لاين: تسجيل الدخول إلى التمرير عبر الإنترنت سيتي بنك على استثمارات وحدد E-الوساطة أو صناديق الاستثمار اختر حسابك وانقر على التجارة الآن لبدء التداول لوساطة الأوراق المالية أو شراء لبدء التداول على صناديق الاستثمار للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بمدير العلاقات أو الاتصال على 9714 311 4000 انقر هنا لإدارة كيت الثروة. انقر هنا للاطلاع على الجدول الزمني الحالي للرسوم. تنويه DubaiShareTalk أنا م ضاقوا ذرعا وسيط بلدي الحالي، كان النظام على الخط أسفل ليوم كامل اليوم. على القمة، وأنا م في عداد المفقودين 25 من قيمة الحساب. رحل جميع المبالغ النقدية. اتصلت وقالوا ان اليوم يمكنك وضع فقط أوامر الهاتف اليدوي. على الرغم من أن لديهم الترقيات لطيفة حيث أنها ردها 20 من عمولة 3 أشهر في حسابي. ولكن أود أن التحول من إمارة الوساطة الآن. أنا م منزعج جدا الآن أنا بحاجة لمساعدتكم لايجاد وسيط جيد 1) جيد موثوق وسريع محرك تعاملات 2) لجنة أقل من المعيار 0.27 3) بعض القيمة المضافة البحث والصياغة enigine (على سبيل المثال مباشر) 4) شركة أكبر. أنا لا أريد أن خطر أموالي مع أصغر 5) وسيكون من الجيد إذا كان لديهم 50-100 تسهيلات السحب على المكشوف للنفوذ. (. في وقت ما أريد لوضع أوامر شراء بأسعار العدوانية في الأسهم أكثر من واحد ونادرا ما يحصل الوفاء هذه، لذلك تحتاج لوضع الكثير من الرهانات) يمكن لأي شخص أن تعطي لنا ردود فعل جيدة يمكن لأي شخص أن تساعد من خلال تبادل الخبرات رجاء هنا ق تجربتي: إعمار الخدمات المالية - على الانترنت طيب، يبدو أخرق، وكان بعض المشاكل عندما استخدم لأول مرة في عام 2005 (لا يمكن الوصول إليها، أوامر لا يمر أو تأخر الخ)، لا أدري إذا تحسنت منذ ذلك الحين. دبي الدولية للأوراق المالية - ملاذ ر المستخدمة على الإنترنت (حاولت ولكن ديدن سهم بي تي تظهر)، حاليا غرامة. بطيئة للحصول على أموال - الحاجة إلى القيام نقل أو الحصول على الاختيار. الخدمات المالية أبو ظبي - ملاذ ر حاولت عبر الإنترنت، حاليا (الهاتف الخ) على ما يرام، وأنها أعادت مرتبطة حساب مصرفي لبنك أبوظبي الوطني وذلك دون أي متاعب الحصول على المال. مباشر - أنا أحب واجهة على الانترنت، وأوامر ويبدو أن تذهب من خلال أكثر سلاسة على الانترنت من تلك التي كنت لقد حاولت. سيكون خياري الأول إلا أنه ق ليست مرتبطة حساب مصرفي ولكن أعتقد تحويل الأموال كان من السهل والسريع. المجموعة المالية-هيرميس - حاول على الانترنت، فشلت، وتحدث إلى المجموعة المالية، حاول مرة أخرى، فشل مرة أخرى. غرامة حاليا. أعتقد أن تحويل الأموال أسهل من السماسرة غير المصرفية الأخرى. بنك دبي الوطني وسيط - التداول عرض الهامش، أنا وضعت هذا الامر ولكن لم تستخدمها (شكر، وكان قبل الحادث الكبير نهاية عام 2008 أن كنت ذاهبا لبدء). المشرق وسيط - التداول عرض الهامش، وحصلت أيضا على إقامة العديد ولكنها تستخدم أبدا. بعض المواضيع القديمة في المنتدى وسطاء الإمارات العربية المتحدة لديها المقارنات والتعليقات أيضا. أو رؤية قائمة من الموضوعات وسيط الإمارات العربية المتحدة. يرجى قراءة إرشادات نشر المنتدى. خاصة إذا كنت قد تم إبطال مفعولها. أنا لقد تم استخدام المجموعة المالية-هيرميس. على نحو سلس جدا وسريع وموثوق بها. أنا ملاذ ر اجهت أي مشاكل على الانترنت. يعتمد على ما المتصفح الذي تستخدمه. حصلت فايرفوكس سفاري جنتها القياسية لا خيار الرفع لائق إلى حد ما / كاف غاسل على الانترنت الناس أوصى لي شعاع كوسيط، وعندما أخبرتهم كيف فقدت ضخمة مبلغ من المال في الأسهم شعاع. غير قادر على إعطاء كلامي على ذلك. موضوع مثير للاهتمام، وانا ذاهب للنظر في الخيارات النفوذ. سام، وأنا آسف ليوم سيء الخاصة بك، ونتمنى أن نعود كل ما تبذلونه من المال. وأنا أتفق مع Sharewadi بشأن مباشر. لا أرى أي تحديات كبيرة باستخدام البرمجيات، وعلى الرغم من أنني لم يحصل على أي عمولة رد منهم في حين وجود الكثير من المعاملات منذ العام الماضي. (ناقشتم هذا هذا معهم أو أنها مجرد اعادها) سام، في بعض الاحيان مباشر النظام على شبكة الإنترنت لا يعمل بشكل صحيح، ثم لديك لوضع النظام mannually و(وهذا ما يحدث بانتظام) تبعا لموقف finacial الخاص بك. أنهم سيعطون ش السحب على المكشوف fecility. وحتى الآن هم ألم ر تعطيني أي عمولة الظهر سام، أنا أعرف كيف يمكن أن يكون محبطا مع الخدمة عبر الإنترنت إلى أسفل. أنا على اتصال مع نظام المعلومات البيئية وأود أن كان هناك بعض الشيء أنا يمكن القيام به لمنع مثل هذه التكرارات. ولكن يمكن أن نؤكد أننا نبذل جهودا على الرغم من أن الجهود قد لا تكون جيدة بما يكفي بالنسبة لك منذ كنت قد فقدت أيام كاملة trading. By الطريق ما هو هذا عن فقدان قيمة 25 في المئة إذا كان هذا هو بعض الشيء وأستطيع أن أساعد سأكون سعيدا للقيام بذلك. كتب jhar: القيام به لمنع مثل هذه التكرارات. ولكن يمكن أن نؤكد أننا نبذل جهودا على الرغم يجوز للالجهود. أنا أيضا استخدام نظام المعلومات البيئية ومثل سام أشعر بالإحباط مع القضايا نظامهم إسبانيا بعد اندماجهما مع بنك دبي الوطني. السبب الوحيد وأنا معهم هو أن تكون أحد البنوك. واجهة هو أيضا مملة لا ملامح حقيقية. أستطيع العيش معها إذا كانت موثوقة للتداول عبر الإنترنت. مباشر عظيم سمعت ولكنها ليست بنكا. غير البنوك الثقة غير قادر على بعد تجربتي البوابة الذهبية، وكان محظوظا لبلدي النقدية المستثمرة في السوق عندما جولدن جيت حصلت ضبطت ثم نقل إلى نظام المعلومات البيئية من خلال CDS. واجهة GGS كانت لطيفة جدا رغم ذلك. أنا م ممتن حقا لكم جميعا أخذ الوقت لتجربتكم أنا أكره عندما ارتداء مقدمي خدمات عالية الجودة ر الحصول على مكافأة. وأقل مقدمي خدمات عالية الجودة تفلت من العقاب فقط بسبب حجمها أو الوصول إلى الأسواق. وأعتقد أنه من واجب الجميع لتبادل الخبرات حتى يتسنى لجميع المنتجات أو مزود الخدمة التركيز على رضا العملاء بدلا من التسويق الإنترنت قد تغير حقا في العالم. الآن أنا أبدا شراء سيارة أو كاميرا. حتى الفندق. قبل فحص المنتديات والرأي المستخدم. هذا أنقذني من يرتكب اخطاء كثيرة خطيرة ويبدو أن مباشر تلبية معظم بلدي criteria..except أنها ليست bank..but أعتقد أنها كبيرة بما يكفي وإذا كان هناك أي شخص تريد أن تتحول إلى مباشر أيضا، الثابتة والمتنقلة ترك لي رسالة شخصية، إذا كان هناك عدد قليل منا التحول قد تكون لدينا القدرة على التفاوض على اتفاق بشأن رسوم والعمولات. أنا فقط أدركت أن الخصم 20 لجنة من EIS حفظ لي فعلا درهم 3000 كل شهر. لم أكن أعتقد أنني التجارة أن الكثير تعزيز قد انتهت الآن، ولكن أنا أعلم أن بعض واسعة من العملاء يحصل على هذا الخصم في كل وقت شكرا جزيلا كتب ثانية jhar: القيام به لمنع مثل هذه التكرارات. ولكن يمكن أن نؤكد أننا نبذل جهودا على الرغم يجوز للالجهود. شكرا جزيلا لمشاركتك الكريمة أنا فقط تسجيل على والنقدية بلدي هو العودة في حسابي أنا أحب بنك الإمارات وخدماتها. باستثناء نظام المعلومات البيئية. أنا لا يشكون من حدث واحد. ولكن الكثير منهم الآن. أنا لقد تم طرح مع نظام التجارة الإلكترونية والتي تحافظ تسجيل قبالة لي 2-3 الوقت تقريبا كل يوم. ولكن blankout مجموعه الأخيرة ليوم كامل وكان أكثر من اللازم حقا. أنا م في مجال تكنولوجيا المعلومات وهو الآن من السهل جدا لشراء أنظمة الكمبيوتر الأخطاء خطأ. هذه هي الآن رخيصة جدا (25 من سنوات تكلفتها 2 الظهر). فإنها في الواقع لا تكلف شيئا مقارنة مع تكاليف الموظفين أخذ أوامر اليدوية والتعامل مع الشكاوى. بنك الإمارات واحدة من أفضل وأكبر الفرق تكنولوجيا المعلومات. يمكن ر تتخيل أنها ليست قادرة على مساعدة EIS sam111sam كتب: إذا كان هناك أي شخص تريد أن تتحول إلى مباشر أيضا، الثابتة والمتنقلة ترك لي رسالة شخصية، إذا كان هناك عدد قليل منا التحول قد تكون لدينا القدرة على التفاوض على اتفاق بشأن رسوم والعمولات. أنا بالفعل باستخدام مباشر، اذا كان لديك أي اسمحوا لي أن أعرف. انه لامر جيد أن نرى أموالك. كتب safrica: سوف أكون في دبي يوم الثلاثاء لفتح مصدر حساب جلف نيوز 2 مايو 2010 مباشر / المصدر ويبدو أن أفضل غير من شركات الوساطة ويبدو أن تكون مستعدة للتفاوض الأسعار بعد أن تراجع كبير في الأعمال حظهم جيد و الثابتة والمتنقلة تجربتكم بعد فتح الحساب ما مدى سهولة / صعوبة و. هل أنت راض عن برنامج التداول مرحبا، فقط wated لمتابعة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شركات الوساطة جيدة للتعامل معها. قد SAM111SAM بدأت فعلا هذا سابقا. EIS هو وجود مشاكل مرة أخرى اليوم، وأقول لك الحقيقة أنا م تعبوا منها. معظم الوقت أنظمتها هي أسفل مع حماقة الترقية المعتادة. أعتقد أنها مجرد الانتقاص أنفسهم في عيون الشعوب. أنها في الآونة الأخيرة غاب واحد من أوامري، وأنا صعدت إلى هيئة الأوراق المالية والتي يجري. آخر السابق الحديث عن مباشر. هل من أي خير أو لا. وذلك بفضل من رأيي، والشيء الأكثر أهمية في اختيار وسيط هو أن تشعر بالراحة أن هناك فصل حقيقي من حسابات العملاء. كما نعلم معظم السماسرة ليست رؤوس أموال كبيرة، ولكن الكثير من العملاء لديهم روافع رتبت من قبل وسطاء يبدو أن لا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كان المبلغ الأساسي كميات النفوذ في مأمن من قبل مجموعة من جميع الحسابات أو لا. السبب في أنني قد طرح هذا السؤال هو أن كيف يأتي بعض العملاء من ذوي الدخل المتواضع تمكنت من تأمين التسهيلات الائتمانية كبيرة جدا. نأمل لن يكون هناك أي حال من قضية المستوطنات على الإطلاق. ولكن فقط في حالة، وأود أن اختيار وسيط الصلبة. في عقد الإيجار يجب أن يكون هناك حساب مصرفي مرتبط. مرحبا، هل الرجال أقترح مباشر ليكون حساب أفضل التداول لسوق دبي المالي. لأنني أبحث عن مدير محفظة أو أي شركة أن يعين التجار للعميل. عرج البقاء على اتصال مع العميل والاحتفاظ بها وتحديثها عن هذا الاتجاه، والحرف. لكن دبي هو لا allowe أي نشاط من هذا القبيل مثل نصائح أو مشورة قانونية. التكرم اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي صديق يعرف أي شركة من هذا القبيل. أنا في دبي لبضعة أيام، وتريد أن تحول أسهم جهدي لأفضل شركة مع أطيب التحيات. كتب adeelakhtar: هل الرجال أقترح مباشر ليكون حساب أفضل التداول لسوق دبي المالي. لأنني أتطلع لمحفظة. مباشر تمنحك منصة تداول أفضل، قد تكون وجيزة conviennt من الأخبار اليومية. أن ق it..Don نتوقع ر يمكن أكثر وسطاء يرى ر المستقبل أفضل بكثير أن تفعله. لا يمكن لأحد بفضل سام. كنت السماسرة طقوس غير قادر على رؤية مستقبل أفضل. ولكنها تحصل على دفع ثمن ذلك ويشاهدون السوق أكثر ثم نقوم به. ولديهم فريق البحث والمحللين. لذلك أعتقد أننا يمكن أن تؤدي بشكل أفضل مع التوجيه أو دعمهم. ل thats وات أعنيه. أنا لا أقول أنها سوف كسب المال بالنسبة لنا. كما هو الحال في باكستان أو الهند borkers الحصول على نصائح من الداخل أو الأخبار ثم أسرع رجل متوسط ​​ويقولون العميل ثير. كيفية الاستثمار في أسواق الأوراق المالية في الخارج من دولة الإمارات العربية المتحدة وأنا من عمان والعيش في دبي. أنا مستثمر في سوق دبي المالي، ونود أن توسيع أعمالي إلى لندن للأوراق المالية، وبورصة نيويورك. ولكن كيف يمكنني، باعتبارها دولة الإمارات العربية المتحدة على أساس العربي، تذهب عن القيام بذلك MM، دبي مشورة الخبراء عادل مرعب، المدير الشريك في Tradeyourmarket مع معظم الوسطاء الماليين تقديم المتقدمة منصات التداول عبر الإنترنت لعملائها في الوقت الحاضر، هو الآن من السهل نسبيا للتجارة الأسواق المالية العالمية باستخدام منصة واحدة من أي مكان في العالم تقريبا وهذا هو، في أي مكان مع الوصول إلى الإنترنت. ليس فقط أنها لم تصبح سهلة للتداول عبر الإنترنت، ولكن عملية فتح حسابات الوساطة لم تكن أسهل كما يحدث كثيرا جدا حصريا على الانترنت هذه الأيام. أصبحت المنافسة بين شركات الوساطة العالمية على الانترنت شرسة جدا في السنوات الأخيرة، وكان التجار المستفيدين الرئيسيين من خلال وجود سهولة الوصول إلى البورصات العالمية في خفض تكاليف التداول. كتاجر في منطقة الشرق الأوسط، والخيارات للوصول إلى الأسواق المالية العالمية كثيرة. وسيكون أحد السبل لفتح حساب مع أي من الوسطاء المحليين التي يمكن أن توفر إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية عبر الإنترنت، وهناك الكثير. ان البعض يكون لمجرد فتح حساب مع أي من كبار شركات الوساطة على الانترنت التي هي موطن لأسواق مالية كبرى مثل الولايات المتحدة أو لندن. وسطاء المحلية قادرة على توفير محطة واحدة يمكن أن توسيع نطاق الوصول التجار خارج الأسواق الخليجية مثل دبي والمملكة العربية السعودية لتصل إلى البورصات العالمية الكبرى مثل بورصة نيويورك وبورصة لندن. شريطة أن هؤلاء السماسرة المحلية يمكن تقديم أسعار تنافسية عندما يتعلق الأمر تكاليف التنفيذ، فإنه من المنطقي أن التعامل مع وسيط المحلي مع وصول الدولي بدلا من التعامل مع وسيط أجنبي على الرغم من التعامل مع وسيط أجنبي قد تكون له مزايا إضافية مثل الوصول إلى منصات الإنترنت أفضل وخدمة أفضل للعملاء. ومع ذلك، ما يقرب من أي وسيط مع تغطية عالمية ينبغي أن تكون قادرة على توفير الوصول إلى أسواق الأسهم العالمية الرئيسية. معظم السماسرة الآن تسمح للعملاء فتح حسابات الانترنت، لذلك يجب أن تكون هناك مشاحنات القليل من حيث إنشاء حساب سواء محليا أو في الخارج. ومع ذلك، شيء واحد مهم هو أن تنظر إلى حقيقة أنه مع وسيط أجنبي، والصناديق سوف يتعين تعقد خارج بلد إقامتك. لبعض الناس وهذا قد يحمل عنصر إضافي من المخاطر، حيث أن معظم يفضلون التعامل مع المؤسسات المحلية. وخلاصة القول، هنا هي الاختلافات الرئيسية بين ما هو وسيط محلي مع إمكانية الوصول إلى الأسواق الدولية وسيط أجنبي يمكن أن توفر ما يلي: وسيط المحلي مع وصول الدولي: التعامل مع كيان محلي بدلا من كيان في الخارج الوصول إلى دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الدولية الرئيسية مثل بورصة نيويورك ونقل وسحب الأموال تتم من خلال أحد البنوك المحلية في الغالب الحصول على منتجات يرتدون الفانيليا (الأسهم، المؤشرات، والعملات الرئيسية والسلع). ربما يكون من الأفضل تنفيذ والمزيد من منصة التداول عبر الإنترنت سهلة للمستخدم الوصول ربما إلى قاعدة أوسع من الأدوات المالية مثل المشتقات ومجموعة واسعة من المنتجات لا يكاد أي الوصول إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي أقل على الأرجح تكاليف التنفيذ وخدمة أفضل للعملاء. نصيحة البتراء جونز، استثمرت دبي أنا في لندن للأوراق المالية لعدد من السنوات. ومع ذلك، بدأت تفعل ذلك قبل أن أغادر المملكة المتحدة للعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا يعني أنني استخدام نفس وسيط من المملكة المتحدة التي كنت تستخدم قبل ولدي الوصول إلى حساب مصرفي في المملكة المتحدة أن أنا بانتظام تحويل الأموال إلى من هنا. أن ر يكون لتحويل الأموال في الخارج. العيادة المال القادمة: أنا بحاجة إلى بعض النصائح لمساعدتي على توطيد بطاقات الائتمان الخاصة بي والقروض إلى القسط الشهري واحدة. لقد اثنين من القروض وثلاث دفعات بطاقة الائتمان كل شهر يصعب جدا بالنسبة لي على الدفع. أيضا، فإن معدلات الفائدة مرتفعة جدا. لقد حاولت العديد من البنوك لكنهم قالوا أنني لست مؤهلا لهذا النوع من التسوية. راتبي الشهري Dh5،000 وبلدي مجموع الديون غير المسددة Dh60،000. MU، الإمارات العربية المتحدة البريد غاية ثلاثة أسابيع الوطني يتميز القارئ الصورة قلق، والكتابة إلى الجبهة الوطنية thenational. ae والمشورة المقدمة في الأعمدة لدينا لا تشكل نصيحة قانونية ويتم توفيرها للعلم فقط. الصفحات:

No comments:

Post a Comment